24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » إدارة “برشلونة” تسعى للتخلص من لاعبها المنحوس

إدارة “برشلونة” تسعى للتخلص من لاعبها المنحوس

89 views

يفكر  “برشلونة”  في إعادة هيكلة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء موسمه بشكل مؤسف بتوديع دوري أبطال أوروبا بهزيمة كارثية أمام  “ليفربول”  بنصف النهائي، وخسارة نهائي كأس إسبانيا، أمام  “فالنسيا”.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الأربعاء، إنَّ الفرنسي  “عثمان ديمبيلي”، قد يكون ضمن اللاعبين الذين ستصيبهم إعادة هيكلة الفريق.

وأضاف تقرير الصحيفة “من الناحية النظرية، فإنَّ  “ديمبلي”  ليس ضمن الأسماء المطروحة للرحيل عن الفريق، بسبب صغر سنه (22 عامًا)، والمقابل المالي الذي انضم به (105 مليون يورو) + 40 مليون متغيرات، لكن تراجع مستواه قد يدفع النادي للنظر في بيعه، والاستفادة من سعره”.

وينتظر  “برشلونة”  الحصول على عروض مالية تساوي ما دفعه لضم  “ديمبلي” ، من أجل السماح له بالمغادرة، رغم أن بيعه قد يكون قرارًا صعبًا، بسبب المستقبل الكبير الذي ينتظره.

لكن  “ديمبلي”  نفسه، وفقًا للصحيفة، لا يساعد النادي على الانتظار؛ بسبب كثرة إصاباته، وسلوكه وأسلوب حياته، وعدم إدراكه قيمته وقيمة النادي.

وخاض  “ديمبلي”  (42 مباراة)  بقميص  “برشلونة”  في مختلف المسابقات هذا الموسم بقميص الفريق، سجل  (14 هدفًا) ، وصنع تسعة آخرين.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *