الرئيسية » 24 ساعة » المنتخب الوطني المغربي يبدأ تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة

المنتخب الوطني المغربي يبدأ تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة

123 views

بدأ المنتخب الوطني المغربي، أمس الاثنين بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة (ضواحي مدينة سلا)، تربصا إعداديا، وذلك تحضيرا لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بثته على موقعها الرسمي، أن الناخب الوطني هيرفي رونار برمج، رفقة طاقمه، بعد الإفطار، حصة تدريبية مغلقة خفيفة بالملعب المخصص لتداريب المنتخب الوطني.

وأضاف البلاغ أن هذه الحصة غاب عنها كل من كريم الأحمدي، وحكيم زياش، ونور الدين أمرابط، وأسامة إدريسي، ومبارك بوصوفة ونصير مزراوي المبرمج وصولهم ليلا لمقر إقامة النخبة الوطنية.

وحسب المصدر ذاته سيلتحق كل من خالد بوطيب ونبيل درار اليوم الثلاثاء، وأحمد رضى التكناوتي وعبد العالي المحمدي بعد خوضهما لمباراتي الوداد الرياضي والنهضة البركانية مساء اليوم الثلاثاء، أما منير المحمدي فسيتأخر إلى التاسع من يونيو الجاري لالتزامه بخوض المباريات الأخيرة رفقة فريقه ملقا بالقسم الثاني من الليغا الإسبانية.

وسيجري المنتخب الوطني المغربي حصة تدريبية ثانية مغلقة اليوم الثلاثاء بملعب التداريب بالمعمورة، وذلك على الساعة التاسعة والنصف مساء.

وذكر البلاغ بأن المدرب هيرفي رونار كان استدعى لائحة أولية تضم 27 لاعبا للدخول في آخر معسكر قبل التوجه إلى مصر، والذي سيعرف خوض أسود الأطلس لمباراتين وديتين بالملعب الكبير لمراكش، الأولى أمام منتخب غامبيا في 12 يونيو الجاري، والثانية أمام منتخب زامبيا في 16 من نفس الشهر.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *