الرئيسية » 24 ساعة » رسميا.. الجيش ينهي تعاقده بالمدرب كارلوس ألوس

رسميا.. الجيش ينهي تعاقده بالمدرب كارلوس ألوس

37 views
أعلن نادي الجيش الملكي،أمس الاثنين 10 يونيو، انفصاله رسميا عن المدرب كارلوس ألوس فرير، بعدما تم الاتفاق على إلغاء العقد المبرم مؤخرا بين الطرفين.
وذكر بلاغ للنادي، “عقد المكتب المديري للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، يومه الاثنين 10 يونيو 2019، اجتماعا مع المدرب كارلوس ألوس فرير، ناقشا خلاله سير العمل وحصيلة الفريق خلال هذا الموسم، وقد تم الاتفاق على إلغاء العقد المبرم مؤخرا بين الطرفين”.
وأشارت تقارير إعلامية في وقت سابق أن المدرب الإسباني، بات قريبا من قيادة نادي قطر الممارس في دوري النجوم، بداية من الموسم الكروي المقبل.
وأنهى الفريق العسكري، موسم البطولة الاحترافية، في المركز الـ 13 وتوقف رصيده عند 33 نقطة، عقب مباراته أمام المغرب التطواني، التي انتهت بهزيمته بهدفين للاشيء.

و البلاغ كان كالتالي:

“عقد المكتب المديري للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، يومه الاثنين 10 يونيو 2019، اجتماعا مع المدرب السيد كارلوس ألوس فرير، ناقشا خلاله سير العمل و حصيلة الفريق خلال هذا الموسم و قد تم الاتفاق على إلغاء العقد المبرم مؤخرا بين الطرفين.
وقد شكر المكتب المدرب و تمنى له التوفيق في مساره الكروي.
يدعو المكتب المسير جميع مكونات النادي، من جمهور و لاعبين و أُطر، لتظافر الجهود حتى نتمكن من تجاوز الظروف الصعبة التي مر منها الفريق و وضع حد للنتائج المحصلة التي لا ترقى إلى تطلعات النادي و جمهوره”

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *