الرئيسية » 24 ساعة » علاقة غير شرعية تولد جريمة قتل

علاقة غير شرعية تولد جريمة قتل

93 views

أقدم شاب في ريعان شبابه، على قتل عشيقته الحامل بطريقة وُصفت بالوحشية مع التنكيل بجثتها، ورميها في غابة بمدينة مولاي بوسلهام، يوم السبت الماضي.

و حسب بعض المصادر المقربة فتفاصيل الجريمة البشعة تعود إلى مساء يوم السبت عندما خرج الشاب/القاتل رفقة عشيقته، للحديث حول إيجاد مخرج من ورطة حمل رفيقته خارج الإطار الشرعي.

وعند تشبث القتيلة بضرورة الشروع في مراسيم الزواج، استل الجاني سكينا كان يحمله وشرع في ضرب عشيقته في نواحي متفرقة من جسدها، حتى وفاتها.

وقام القاتل بتشويه جثة القتيلة بطريقة مروعة، حيث لم يترك جزءا من جسدها دون تمزيقه وضربه بواسطة سكينه، على حد تعبير المصدر.

وبعد الإنتهاء من جريمته ووفاة المعشوقة، ترك الجثة في مكان مخفي بالغابة وغادر المكان بدم بارد، دون أن ينتبه أحد لفعلته.

هذا، وفر المذنب الذي ينحدر من مدينة سيدي سليمان نحو مدينة تطوان حيث ظل مختبئا بها، إلى أن اتصل هاتفيا بأحد أقاربه وأخبره بتفاصيل الجريمة التي أقدم عليها وبمكان تواجد الجثة.

وبعد محادثة هاتفية طويلة، استطاع القريب إقناع الجاني بضرورة تقديم نفسه للعدالة، وهو ما تم بالفعل حيث تقدم إلى شرطة تطوان واعترف لهم بالجريمة، لتتصل الشرطة بدورها بدرك مولاي بوسلهام وتخبره بالجريمة ومكان تواجد الجثة.

وتم نقل القاتل الذي كان يشتغل رفقة عشيقته/القتيلة بمقهى بمدينة مولاي بوسلهام، إلى الدرك الملكي صاحب الإختصاص بالمدينة المذكورة.

من جهة أخرى، انتقلت عناصر الدرك بالملكي برفقة فرقة مسرح الجريمة التابعة للدرك، إلى مكان وقوع الجريمة حيث تم تصوير وقائع الجريمة مع الجاني.

وتمت إحالة القاتل، على المركز القضائي بسرية سوق الأربعاء الغرب يوم  الأحد، حيث تم الإحتفاظ به إلى غاية الإنتهاء من التحقيق لتقديمه أمام الوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة.

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *