الرئيسية » 24 ساعة » جديد صفقة “دي ليخت” مع “باريس سان جيرمان”

جديد صفقة “دي ليخت” مع “باريس سان جيرمان”

139 views

كشف تقرير صحفي إيطالي عن تطور جديد في الصفقة المحتملة بانتقال الهولندي “ماتياس دي ليخت”، مدافع “أياكس”، إلى “باريس سان جيرمان”، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وليس إلى “برشلونة” الذي كان الأقرب لضم اللاعب طوال الفترة الماضية بل واتفق على قيمة انتقاله مع فريقه الهولندي.

ووفقاً لموقع Calciomercato الإيطالي فإن “دي ليخت”  يعيش ساعات مصيرية ستحسم انتقاله إلى “سان جيرمان” مقابل  (70 مليون يورو)، وأشار الموقع إلى أن الإيطالي  “مينو رايولا”  وكيل  “دي ليخت”، أجرى اتصالات بشأن الصفقة مع  “ليوناردو”  المدير الرياضي الجديد ل”سان جيرمان”، والذي تم تعيينه رسمياً مساء الجمعة.

وأوضح أن  “دي ليخت”، يحظى باهتمام من قبل  “برشلونة” و “يوفنتوس” و “ليفربول” و “مانشستر يونايتد”، ولكن المقابل الضخم الذي قدمه  “سان جيرمان”  قرَّبه كثيراً من حسم الصفقة.

وأفاد الموقع الإيطالي المختص بالانتقالات بأن “دي ليخت” سيتقاضى مع  “البي إس جي”  راتباً سنوياً يبلغ  (15 مليون يورو)، ولا يوجد نادٍ آخر اقترب من هذا الرقم، حيث توقف عرض  “برشلونة”  على  (10 ملايين يورو)  في العام، وهو الحد الأقصى الذي قدمه، و “يوفنتوس”  (11 مليون يورو).

وقدَّم  “دي ليخت”  مستوياتٍ جيدة رفقة  “أياكس”  هذا العام، حيث ظهر بإمكانات فنية وبدنية كبيرة، كما تميَّز بضربات الرأس القاتلة، وساهم رفقة زملائه في تحقيق مفاجآت عدة في دوري أبطال أوروبا، بإقصاء  “ريال مدريد” حامل اللقب  (3 مرات)  متتالية من الدور ثمن النهائي، ثم  “يوفنتوس”  في ربع نهائي المسابقة، قبل الخروج على يد  “توتنهام”  في نصف نهائي المسابقة.

ويملك المدافع الهولندي الشاب صاحب الـ”20 عاماً”  عروضاً عديدة من كبار القوم في أوروبا، حيث ترغب أندية “برشلونة” و “يوفنتوس”  و “إنتر ميلان” و “تشيلسي”  في الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوفها بلاعب شاب صاحب قدرات كبيرة.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *