الرئيسية » 24 ساعة » صدمة لجماهير “برشلونة” بخصوص صفقة “غريزمان”
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-04-09 13:58:26Z | | ÿ ÿÿÿ ŒÑ

صدمة لجماهير “برشلونة” بخصوص صفقة “غريزمان”

111 views

في خبر قد يمثل صدمة لجماهير النادي بقدر ما يضفي راحة على غرف ملابس الفريق، نفى رئيس نادي “برشلونة”، جوسيب “ماريا بارتوميو”، وجود اتفاق مع المهاجم الفرنسي “أنطوان غريزمان”، مؤكداً أنه لم يتحدث مع اللاعب أو وكيله، ولا يوجد أي اتفاق حتى الآن، لكنه قدَّم تلميحاً بأنه سيرى ما سيحدث في الأيام المقبلة.

ونقلت صحيفة “Mundo Deportivo”  الكتالونية، المقربة من النادي، عن محطة راديو Rac1، تصريحات بارتوميو التي أكد فيها أنه مشغول في الوقت الحالي بإعادة ترتيب البيت من الداخل، مع المدرب الحالي  “إرنستو فالفيردي”، لضمان أن يمتلك  “برشلونة”  فريقاً أقوى في الموسم الجديد مما كان عليه في الموسم السابق.

وأضاف  “بارتوميو”  الذي تحدث مع مراسل الراديو المحلي في كتالونيا خلال حضوره سباقاً للدراجات النارية بالمقاطعة الإسبانية: «كل ما نفعله في الوقت الحالي هو الكلام!».

ورفض رئيس  “برشلونة”  التعليق على حمَّى التعاقدات التي تجتاح الغريم اللدود  “ريال مدريد”، الذي ضمَّ بالفعل 5 لاعبين حتى الآن، قائلاً: «نتبع سياسة متأنية في التعاقدات، ولدينا ما تبقَّى من شهر يونيو/حزيران ثم شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب بالكامل لنتصرف».

لكن رغم الرسالة الواضحة التي بعث بها رئيس برشلونة إلى الجميع، فإن هناك من يؤكد أن النادي اتفق على كل شيء مع غريزمان ووكيل أعماله، لكن النادي الكتالوني يفضل تأجيل التوقيع الرسمي على الصفقة إلى الأول من يوليو/تموز 2019، حتى يتقلص الشرط الجزائي الذي يربط اللاعب مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد من 200 إلى 120 مليون يورو.

واستشهد أصحاب هذه النظرية بتصريحات المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد، ميجيل أنخل خيل مارين، الأسبوع الماضي، والتي قال فيها إنه يعلم منذ مارس/أيار 2019، أن غريزمان سيلعب بصفوف برشلونة.

على جانب آخر، كشف موقع Soccerlink.fr الرياضي الفرنسي أن التشيلي أرتورو فيدال (32 عاماً)، لاعب وسط الفريق الكتالوني، تلقى عرضاً مُغرياً من أحد الفرق الصينية للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي، مشيراً إلى أنه من المرجح قبول اللاعب للعرض الذي يمنحه ثلاثة أضعاف راتبه الحالي في برشلونة، كما أن وصول الهولندي فرانك دي يونغ إلى كامب نو سيزيد من فرص عدم مشاركة فيدال في التشكيل الأساسي للبلوغرانا في الموسم الجديد، أو ربما يدفع إدارة النادي للاستغناء عن النجم المتقدم في السن.

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *