“ليفربول” يطمع في خدمات نجم “البارسا” المنحوس

أكد تقرير صحفي إسباني أن  “ليفربول”  يسعى لدعم هجومه في الميركاتو الصيفي من صفوف “برشلونة”، حيث ينوي ضمَّ الجناح الفرنسي  “عثمان ديمبلي”  خلال الميركاتو الحالي، وسط ترحيب من إدارة البلوغرانا، التي ترغب في التخلص منه، ولكن بشرط استعادة القيمة التي قام بشرائه بها من “بروسيا دورتموند” الألماني قبل عامين.

ووفقاً لصحيفة “Mundo”  الإسبانية، فإن  “برشلونة”  ليس متمسكاً ببقاء النجم الفرنسي الأعسر داخل فريقه، ولكنه يستهدف استعادة  (105 ملايين يورو)، التي دفعها لضمِّ “ديمبلي” من صفوف  “بوروسيا دورتموند” في صيف 2017.

خاصة مع اقتراب  “برشلونة” من إعلان ضمِّ الفرنسي  “أنطوان غريزمان” ، مهاجم “أتلتيكو مدريد”، والبرازيلي “نيمار دا سيلفا”، نجم  “باريس سان جيرمان”  المتوقع عودته هذا الصيف بعد عامين من رحيله عن الفريق الكتالوني.

 

ويأمل “ليفربول”  في توسيع خياراته بهذا المركز في قائمة الفريق، كما يكون بديلاً لنجمي الفريق “محمد صلاح” و “ساديو ماني”، خلال الموسم المقبل، بحيث إذا رحل أحدهما يكون “الريدز”  لديه البديل المناسب لأيهما.

وكان  “ديمبلي”  قد تعرَّض لانتقادات عديدة مع  “البارسا”، لسوء سلوكياته خارج الملعب، التي كانت كثيرة طوال الموسمين اللذين قضاهما مع الفريق، كما أنه لم يتمكن من تقديم الأداء المميز المُنتظر منه في النادي الكتالوني، خاصة مع معاناته من كثرة الإصابات.

وأفادت الصحيفة أن مسؤولي  “برشلونة”  وافقوا على بيع  “ديمبلي”  إلى  “ليفربول”، ولكنهم اشترطوا الحصول على ما لا يقل عن  (93 مليون جنيه إسترليني).

وأوضحت أن اللاعب صاحب الـ (22 عاماً)  قد لا يوافق بسهولة على الانتقال إلى  “ليفربول” ، ما لم يحصل على ضمانات بالمشاركة المنتظمة مع كتيبة الألماني  “يورغن كلوب” مدرب “الريدز”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *