“ليفربول” يرفع سقف طموحاته في الميركاتو بتفاوضته مع نجم كبير

يستعد  “ليفربول”  للدخول في سوق الانتقالات الصيفية، بصفقة من العيار الثقيل، حيث ينوي ضم الفرنسي “أنطوان غريزمان”، مهاجم  “أتلتيكو مدريد”، وذلك من أجل تعزيز فرصه في الفوز بالدوري الإنجليزي، والحفاظ على لقب دوري الأبطال في الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “Mirror”  البريطانية، فإن  “ليفربول”  قرَّر دخول سباق التعاقد مع الدولي الفرنسي “أنطوان غريزمان”، الذي كان من المتوقع أن ينتقل إلى  “برشلونة” هذا الصيف، كما زعم  “جيل مارين”، المدير التنفيذي ل”أتلتيكو مدريد” مؤخراً، حيث أشار إلى أن  “البارسا” اتفق مع نجم الأتليتي منذ شهر مارس الماضي.

لكن مستقبل اللاعب البالغ من العمر  (28 عاماً)  لا يزال غامضاً، حيث بدأ  “برشلونة” يفكر في إعادة نجمه السابق  “نيمار” على حساب  “غريزمان”، ومازال  “مانشستر يونايتد” و “باريس سان جيرمان” يراقبان نجم “ريال سوسيداد” السابق.

ولم يُبرم  “ليفربول”  أي صفقات صيفية حتى الآن، بل على العكس، ترك المهاجم  “دانييل ستوريدج”  والظهير الأيسر  “ألبرتو مورينو”، بعدما انتهت عقودهما بنهاية الموسم الجاري.

وكان  “غريزمان”  أبلغ إدارة  “أتلتيكو مدريد”، الثلاثاء 14 مايو 2019، قرار رحيله، ونشر النادي الإسباني فيديو وداعياً للاعب؛ تقديراً له عمَّا قدمه مع الفريق طوال 5 مواسم سابقة.

ويملك النجم الفرنسي شرطاً جزائياً بقيمة 105 ملايين يورو لمن يريد التعاقد معه، بداية من 1 يوليو  2019، وهو ما جعله يعلن الرحيل عن الفريق، مستغلاً ذلك الشرط بعد فترة ناجحة مع الروخيبلانكوس.

وكشفت تقارير سابقة، أن  “برشلونة”  يعد أقرب الفرق إلى ضمِّ اللاعب؛ نظراً إلى رغبته في اللعب للبلوغرانا، بالإضافة إلى محاولة الفريق ضمه في الصيف الماضي، لكنه فضَّل البقاء مع فريقه حينَها، ولكن دخل على خط التعاقد معه وبقوة  “مانشستر يونايتد”، الباحث عن تدعيم صفوفه للعودة إلى الواجهة من جديد، وكذلك  “باريس سان جيرمان”  الفرنسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *