مومو يفجرها “أي فنان يسيء إلى المغرب…غير مرحب به”

أعلن المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف ب”مومو”، أن أي فنان يسيء إلى المغرب باي شكل من الأشكال، لن يتم استقباله بإذاعة “هيت راديو”.

وأكد “مومو” من خلال برنامجه الصباحي “مومو مورنينغ شو”، أن الإذاعة لن تستضيف أي فنان، يتجاوز الخطوط الحمراء للمغرب أو يمس بحرمته ووحدته الترابية.

وجاء تعليق “مومو” بعد الجدل الذي أثاره الفنان الجزائري عبد الرؤوف دراجي المشهور ب”سولكينغ”، بسبب حمله لعلم البوليساريو أثناء حفلة بإسبانيا، باعتباره كان من أحد الضيوف التي تم استضافتهم بالبرنامج المذكور، السنة الماضية.

وتعرض “سولكينغ” لانتقادات واسعة من طرف المغاربة وصلت حد المطالبة بمنعه من دخول المغرب، وهو الأمر الذي جعله يوضح في تدوينة طويلة برر فيها قائلا: “اولا وقبل كل شيء أود الإعتذار من كل المغاربة مرة أخرى وللتوضيح أنا لم أكن على علم أن الصحراء لها علم وكنت أظن أنه علم فلسطين لأني تعودت على رفعه ايضا بحفلاتي..لست مجنونا لكي أرفع علما لإثارة ضجة بيني وبين إخوتي الذين رحبوا بي اكثر من مرة في بلدهم..سوف ابقى أمثل الجزائر والمغرب وتونس من كل قلبي ولا تستمعوا لأصحاب الفتنة..رفعت علم المغرب والجزائر وتونس بيدي في كل أنحاء العالم ولن أتوقف ابدا..أحترم كل الشعوب وهذه الأعلام الوحيدة التي تمثل سولكينغ ويمثلها”، مرفقا تدوينته بعلم بلاده الجزائر والمغرب وتونس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *