الرئيسية » 24 ساعة » تفاصيل بسيطة تقف أمام انتقال “غريزمان” ل”برشلونة”

تفاصيل بسيطة تقف أمام انتقال “غريزمان” ل”برشلونة”

35 views

كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية ، اليوم الجمعة، أن الفرنسي  “أنطوان غريزمان” ، مهاجم  “أتلتيكو مدريد”  الإسباني، بات قريبًا للغاية من الانضمام بشكل رسمي ل”برشلونة”، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن محامي  “غريزمان”  سيتوجه، اليوم الجمعة، إلى مقر الاتحاد الإسباني، لإيداع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي مع  “أتلتيكو”، والبالغ  (120 مليون يورو).

وأشارت إلى أنه لن يحضر اليوم أي مسؤول من  “برشلونة”، بينما سيحضر محامي  “غريزمان”  كل الوثائق المطلوبة، لتحرير النجم الفرنسي تعاقديًا من الارتباط ب”أتلتيكو”.

وأوضحت أن  “جريزمان”  سيوقع على عقد مدته خمسة أعوام مع ب”رشلونة”، ومن المنتظر أن يتم تقديمه رسميًا في “كامب نو”، الإثنين المقبل، ولكن دون حضور جماهيري.

وأفادت بأن صفقة  “غريزمان”  ستكون ثالث أغلى صفقة في تاريخ  “برشلونة”  بعد  “فيليب كوتينيو”  (135 مليون يورو)، و “عثمان ديمبلي” (125 مليون يورو).

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكدت، أمس الخميس، أن  “برشلونة”  دفع بالفعل الشرط الجزائي في عقد  “غريزمان”، وهو الأمر الذي نفته مصادر داخل النادي الكتالوني.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *