24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » ديكور مميز لمنزلك بإضافة لمسات خريفية

ديكور مميز لمنزلك بإضافة لمسات خريفية

5٬614 views

تستعد العديد من السيدات مع اقتراب فصل الخريف بنسماته الخفيفة، وألوان الطبيعة الرائعة التي تتحول في هذا الشهر للدرجات الترابية، مع الأصفر والبرتقالي، للقيام ببعض التغيرات البسيطة في الديكور الداخلي، من خلال إضافة وسائد، أحواض نباتات، سجاد خفيف وغيرها من التفاصيل التي تضيف على ديكورات غرف منزلك أجواء خريفية مميزة.

ونستعرض فيما يلي أبرز أفكار لديكورات خريفية :

-اكسسوارات : الوسائد التي تلقى على الكنب باستخدام الأقمشة الدافئة، سلال القش وصناديق الخشب التي تعكس الطبيعة الريفية بجمالها وبساطتها، توزع في غرف المعيشة، غرف النوم، مداخل المنزل وغيرها.

أقرأ أيضًا أفكار ملهمة للشعور بالراحة والاستجمام في غرفة نومك

-ألوان خريفية : الدرجات الترابية الناعمة، من البني، البيج، الكاراميل، إضافة لألوان البرتقالي والأصفر في مختلف تفاصيل الديكور الداخلي، حيث تضيف الدفء على المكان من خلال درجاتها المميزة.

-ديكورات حوائط : لوحات فنية تعكس جمال الطبيعة الخاصة في الخريف، الأوراق الملونة، الأغصان، أو ورق جدران بألوان الخريف الجذابة.

-النباتات : من أكثر الأشياء التي تضيف أجواء الخريف على الديكور الداخلي، أواني زجاجية تزيين غرف الطعام، أو تصاميم أحواض نباتات جذابة لغرف المعيشة، مداخل المنزل.

-أشغال يدوية : بأسلوب ال DIY التي يمكن توزيعها على طاولات الطعام، زوايا غرف المعيشة، رفوف وغيرها من تفاصيل الديكور الداخلي.

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *