24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » فضائح المشاهير بعد الطلاق

فضائح المشاهير بعد الطلاق

128 views
 العرب اليوم
لم يعد من المألوف عند انفصال اثنين من مشاهير الفن، أن يتم التحدث باحترام من كل طرف تجاه الأخر، بل يثار فضول البعض لمعرفة سبب الانفصال، أو كواليس العلاقة بينهما التي تأثرت ووصلت للطلاق، كذلك قرر بعض من هؤلاء المشاهير بعد الانفصال، فضح تفاصيل حياتهما الخاصة والكشف عن أسرار لا يجب أن يتم التحدث فيها على الملأ، بدلًا من الحفاظ على خصوصية علاقتهما، ويصل الأمر أيضًا إلى إطلاق التصريحات والاتهامات الصادمة التي قد تؤثر على سمعة أي منهما، ومن الممكن أن تصل الأزمة بينهما إلى ساحات المحاكم.
اتهامات صادمة من طليق بوسي!
كانت أحدث أزمة استقبلها الوسط الفني، هي أزمة المطربة الشعبية بوسي، التي انفصلت عن زوجها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، فبالرغم من أن نبأ انفصالهما معروف قبل سنوات، وهناك قضايا بينهما لازالت في ساحات المحاكم بسبب فترة تعاونهما فنيًا معًا؛ إلا أن طليق الفنانة قرر فضح كواليس علاقتهما، والكشف عن بعض الأسباب التي ادعى أنها أدت لطلاقهما، إلا أن بعض المتابعين اعتبروا أن ما قاله فطين ما هو إلا اتهامات صادمة لا تليق أن يتم التلفظ بها علنًا، خاصة وأن لديه ابنًا من بوسي.
وظهر طليق بوسي في تقرير مصور لبرنامج “عرب وود” ونفى اتهامه بخيانة بوسي وقت زواجهما، وقال: “أنا مش خاين.. ممكن اللي عندها بتطلعه فيا”، كما أكد أنها حاولت التخلص منه بتلفيق بعض التهم له، حيث وضعت له سلاح وذخائر وبعض الممنوعات أسفل سريره، بحسب قوله.
وأشار طليق بوسي إلى أنها مدانة له بمبالغ طائلة أكثر من 30 مليون جنيه كحقوق له في عمله معها لسنوات طويلة، وأنها لجأت لأساليب غير شرعية حتى تتهرب من سداد تلك الديون، مؤكدًا أنه عندما تعرف عليها لم تكن تملك سوى ملابسها التي ترتديها فقط!
وكانت بوسي في لقائاتها السابقة تتجنب دخول في تفاصيل خلافاتهما، وتكتفي بالتلميح فقط عن الأزمة بينهما، أو التصريح بأنها انفصلت بسبب تعرضها للخيانة.
“ضرب ونصب” كواليس خلافات أحمد سعد وسمية الخشاب
المطرب أحمد سعد أيضًا وطليقته الفنانة سمية الخشاب، كانا من ضمن المشاهير الذين انتهت علاقتهما بكشف الأسرار بينهما، بالرغم من أن العلاقة قد بدأت في الأساس بقصة حب بينهما، وسرعان ما تطورت إلى زواج، إلا أن بعد الانفصال قرر كل منهما فضح كواليس العلاقة بينهما!
فخرج أحمد سعد في أحد البرامج الرمضانية وتحدث عن خلافاته مع سمية الخشاب، واتهمها بالنصب عليه بعد أن اقنعته بضرورة شراء منزل خاص به وهو ما جعله يعطيها كل ما يحصل عليه من المال وتدفع هي باسمها لأنه لا يجيد التعامل مع البنوك.
ولم تصمت سمية على حديث سعد عنها، بل قررت الظهور في البرنامج نفسه وكشف أسرارها معه، حيث بأنه تسبب في إصابتها بوعكة صحية استلزمت استئصالها للطحال، خلال فترة زواجهما، وكادت الأزمة أن تتسبب في قتلها.
الامرنفسه كان قد حدث مسبقًا مع أحمد سعد وطليقته، الفنانة ريم البارودي، التي خرجت حينها في اكثر من برنامج وكشفت كواليس علاقتها به، وتبادلا الثنائي الاتهامات بأن كل منهما كان سببًا في انتهاء العلاقة بينهما.
سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود في المحكمة
الممثلة وملكة جمال سوريا السابقة، كانت قد انفصلت قبل أشهر من زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، بعد خلافات كثيرة بينهما، لم يهتما بالإعلان عنها في وقت زواجهما، لكن سارة قررت فضح تلك الخلافات، حيث أقامت سارة دعوى قضائية ضده واتُهم بخيانة الأمانة، وأصدرت المحكمة ضده حكمًا بالحبس عامين، بسبب عدم سداد إيصالات أمانة لزوجته السابقة.
وكان الرد حينها، هو الاتهام الذي خرج من أحمد عبد الله محمود ووالدته، بأن سارة نخلة كانت قد اعتدت بالضرب على والدته، وهي التهمة التي تمت تبرئتها منها قضائيًا.
وبعدما حصلت سارة على حكم ضد طليقها، عبرت عن فرحتها وكتبت عبر حساتها على فيسبوك: “اليوم يوم مميز بالنسبالي كنت مستنياه بقالي سنة بالتمام والكمال بالصبر والاتكال على ربنا والحمد لله بعد عذاب وبفضل ربنا وفضل استاذي وسندي المستشار عاصم قنديل المحترم حقي هايرجعلي وبحكم محكمة الحمدلله.. اليوم المحكمة حكمت لي الحمدلله وكسبت القضية بالرغم من انه جايب ناس تشهد زور وهم ولا شافوا ولا سمعوا حاجة بس ربنا شايف  وعارف وأظهر الحق وفلوسي هاترجعلي بالقانون وبحكم محكمة”.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *