الرئيسية » سليدر » إصابة نقيب المحامين بمراكش بفيروس كورونا

إصابة نقيب المحامين بمراكش بفيروس كورونا

تم تأكيد إصابة نقيب المحامين بمراكش سليمان العمراني بفيروس كورونا (كوفيد-19) بعدما اجراءه لتحاليل طبية بالمستشفى العسكري بمدينة مراكش.

وشعر النقيب العمراني، أمس الاثنين، بأعراض مرتبطة بالوباء، فخضع لفحوصات طبية وتحاليل مخبرية جاءت نتيجتها اليوم الثلاثاء إيجابية، ليوضع رهن الحجر الصحي بالمستشفى العسكري ابن سينا بمراكش.

من مصدر موثوق أكد أن لجنة مختلطة من السلطات والجهات الأمنية انتقلت إلى منزل النقيب لإجراء الفحوصات الطبية على أسرته للتأكد من عدم اصابتهم بالفيروس.

المصدر ذاته ذكر أن السلطات والأجهزة الأمنية تجري ابحاثا حول الاشخاص الذين اختلط بهم قبل اكتشاف إصابته بالفيرو.

وفي السياق ،وجه مولاي سليمان العمراني رسالة إلى جميع النقباء وأعضاء مجلس هيئة المحامين بمراكش، تحت عنوان “لا مرد لقضاء الله وقدره”.

وقال في هذه الرسالة: “السادة النقباء والسادة أعضاء المجلس، زميلاتي وزملائي، في خضم الالتزام بما يفرضه الواجب المهني والمسؤولية، وجدت نفسي فريسة وعكة صحية، ما استوجب التنقل من أجل الكشف الصحي، وبكل أسف كانت النتيجة إيجابية لما أصبح يسمى covid-19، فوجدت نفسي موضوع الحجر الصحي”.

وختم النقيب رسالته بالقول: “أسألكم الدعاء والانضباط بالتقيد بالنداءات السابقة، والمكوث بمنازلكم إلى حين انقشاع هذه الضبابية التي نأمل مرورها بأقل الخسائر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *