الرئيسية » 24 ساعة » ليفربول يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

ليفربول يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

استقر فريق ليفربول الإنجليزي، على خليدة نجمه السنغالي ساديو ماني، في حال قرر هذا الأخير الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم، والاتنقال لفريق ريال مدريد الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في حال قرر السنغالي ساديو ماني الرحيل عن الفريق الأحمر والانضمام لريال مدريد.

وحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإنه إذا تم إغراء ماني للانتقال إلى نادي ريال مدريد، فإن ليفربول سيتحرك على الفور لضم مبابي.

وتابع نفس المصدر، أن ريال مدريد سيكون على الأرجح وجهة ماني المقبلة، لا سيما وأن زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، يصر على ضم صاحب الـ28 عاما هذا الصيف.

وأضافت “ذا صن”، إلى أن ليفربول وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لن يقبل التخلي عن نجمه السنغالي، إلا في حال توصله بعرض تصل قيمته نحو 150 مليون جنيه إسترليني، على أن يضيف 100 مليون أخرى لإقناع سان جيرمان بالتخلي عن مبابي.

يشار إلى أن عقد مبابي مع فريق باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف سنة 2022، وتقدر قيمته السوقية بنحو 180 مليون يورو، كما يشار إلى أن اللاعب خاض هذا الموسم 20 مباراة مع الفريق الباريسي، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 5 أهداف أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *