الوداد يعلن عن بيع 60 ألف تذكرة خاصة بمباراته « الافتراضية » ضد كورونا »!

أعلن نادي الوداد الرياضي البيضاوي عن بيع جميع التذاكر الخاصة بـ »المباراة الافتراضية » ضد فيروس كورونا المستجد، و التي سيتم التبرع بمجموع إيراداتها لفائدة الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة.

وكان نادي الوداد الرياضي قد طرح كل هذه التذاكر للبيع عبر الانترنت، و طالب جميع فعاليات النادي باقتنائها تكريسا لانخرط القلعة الحمراء في جهود التعبئة الوطنية الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد -19 .

وعبرت إدارة فريق الوداد عن شكرها للجماهير، واللاعبين، والطاقم التقني والطبي، والمستشهرين، وكذلك كافة المنخرطين الذين ساهموا بشكل كبير في هذه المبادرة التضامنية.

وفي هذا الصدد ، نشر النادي أمس الأربعاء عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، صورة للاعبي النادي، مرفوقة بتدوينة، جاء فيها « بفضل انخراط كل مكونات نادي الوداد الرياضي، من جماهير غالية، ولاعبين، ومنخرطين، ومسيرين، و إداريين، و أطقم طبية و رياضية، و مستشهرين، ولاعبين سابقين، و أنصار و مشجعين و كل من تعاطف مع مبادرة نادي الوداد الرياضي من كل أطياف الشعب المغربي، تمكننا بفضل الله من بيع جميع تذاكر مباراتنا الافتراضية ضد كورونا فيروس (كوفيد – 19) « .

و أضاف أنه سيتم تحويل جميع عائدات هذه المباراة إلى الصندوق الخاص بتدبير جائحة « كورونا »، والذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

في سياق متصل ،أعنلت إدارة نادي الوداد الرياضي، في بلاغ لها ، عن نفاذ مخزون اليوم الأول من « أقمصة التضامن »، و التي طرحها الفريق للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة « كورونا » ، مبرزة أن الجماهير سارعت إلى اقتناء جميع الأقمصة المخصصة لليوم الأول، في أقل من 20 دقيقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *