الرئيسية » 24 ساعة » دنيا بطمة تعلن عن مشاركتها في أوبريت عربي – فيديو

دنيا بطمة تعلن عن مشاركتها في أوبريت عربي – فيديو

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن مشاركتها في اوبريت عربي ضخم بعنوان “انت قدها”، تحت إشراف الممثل المصري أحمد زاهر.

ونشرت دنيا بطمة، شريط فيديو لسفير اوبريت “انت قدها” الفنان أحمد زهر، وهو يطلب من الجميع البقاء في منازلهم لتجاوز أزمة “كورونا”، ويضرب موعدا مع الجمهور العربي خلال الأيام القليلة لإطلاق هدا العمل الفني.

وأرفقت خريجة برنامج “آراب أيدول” شريط الفيديو بتدوينة كتبت فيها:”نجوم العرب يجتمعون ويشرفني أن أمثل المغرب في هذا العمل الضخم، قريبا اوبريت إحنا قدها”.

وتابعت:”شكرا للشاعر الكبير عماد الأسعد، والملحن الكبير أحمد زعيم، والموزع المبدع حمزة الغازي، وشركة إنتاج إعمار ميوزيك تيفي وإدارة أعمالي وزوجي الغالي محمد الترك، وكل النجوم على المشاركة وان شاء الله العمل ينال إعجابكم أزمة وراح تمر”.

و يشار إلى أن  الاوبريت سيشارك فيه كل من الفنانين،  دنيا بطمة، أيمن زبيب، شيراز، أمير دندن، ماهر أحمد، مراد ملحم، عمار الكوفي، سامي باي، و الفنان المصري أحمد زاهر.

View this post on Instagram

نجوم العرب يجتمعون ويشرفني أن أمثل المغرب في هذا العمل الضخم🇲🇦قرييييبا ….اوبيريت #إحنا_قدها 💪🏻🔜 شكرا للشاعر الكبير @emadalasaad11 والملحن الكبير @ahmedzaeemmusic والموزع المبدع @hamzaelghazii وشركة انتاج @eamarmusictv وإدارة أعمالي وزوجي الغالي @alturkproductions وكل النجوم على المشاركة و المجهودات الجبارة وان شاء الله العمل ينال إعجابكم أزمة وراح تمر #خليك_فبيتك#كورونا#إحنا_قدها❤️ @dunia_batma @shirazlb @ameerdandan03 @zbibaymann @thesamibey1 @maher_ahmed76 @ammaralkoofe @ahmedzaherofficial1 @murad_melhem

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *