الزمالك يشكو المغربي خالد بوطيب إلى “الفيفا”

أكدت تقارير مصرية أن إدارة نادي الزمالك استقرت على مطالبة الدولي المغربي خالد بوطيب بسداد تعويض بعد فسخ عقده نظرا لانقطاعه عن الانتظام في تدريبات الفريق ورفضه خوض عملية جراحية للعلاج من إصابة بالركبة، مما أدى إلى فسخ عقده في النهاية من جانب واحد.

وحسب المصادر ذاتها، فقد أسند نادي الزمالك شكواه ضد المغربي بوطيب بأن انقطاعه عن الفريق أدى إلى وقوع أضرار فنية ومالية على الأبيض المصري، وبالتالي فإنه يطالب بحقه في التعويض على الرغم من الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي أصبح قريبا من خوض تجربة احترافية جديدة في الخليج العربي.

وقدم مسؤولو الزمالك شكواهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في إطار تحركات مجلس الإدارة لحسم كافة ملفات قضايا الأجانب خلال الوقت الحالي، بعدما قرروا الاحتفاظ بحق النادي في الرد جراء ما لحقه من تعنت مهاجم الأسود.

وبرر مسؤولو الأبيض المصري خطوتهم الجديدة بحجة رفض خالد بوطيب إجراء عملية جراحية عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة، ما أدى إلى فسخ عقده بعد إرسال ستة إنذارات إليه بشأن انقطاعه عن الانتظام في ناديه وعدم الرد على اتصالات إدارة الكرة بالنادي بغية تجهيزه طبيا بصورة لائقة.

وأوضح نادي الزمالك أن اللاعب المغربي لم يرد على الاتصالات التي توصل بها، كما قام بإرسال بعض “الفواتير” الخاصة بالكشوفات الطبية التي خضع لها وسددها له النادي، إلا إنه رفض إجراء عملية جراحية في الركبة، سواء بعد الكشف الطبي الذي تم في ألمانيا أو ذلك الذي جرى في فرنسا، ما أدى بإدارة الكرة بالنادي إلى أن ترسل له خطابا بفسخ التعاقد معه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *