الرئيسية » 24 ساعة » القناة التانية “دوزيم” تكشف برمجتها الخاصة بشهر رمضان 2020

القناة التانية “دوزيم” تكشف برمجتها الخاصة بشهر رمضان 2020

كشفت القناة الثانية “دوزيم” أمس السبت، عن برمجتها الخاصة بشهر رمضان المبارك لهذه السنة، الذي سيصادف فترة الحجر المنزلي، بعد قرار الحكومة المغربية القاضي بتمديد فترة الطوارئ الصحية ببلادنا إلى غاية 20 ماي القادم من السنة الجارية.

وأعلنت القناة الثانية أنها شرعت منذ عدة أشهر في تحضير وإعداد برمجتها الرمضانية، من خلال تجنيد مجموعة من الفنانين والنجوم المحبوبين لدى المغاربة، لتقديم برامج متميزة تستجيب لانتظارات كل أصناف المشاهدين.

وأضافت القناة في بلاغ لها، أنها عملت على الرفع من جودة عروضها بفقرات متنوعة بإضافة أفلام طويلة وكبسولات فكاهية، بالإضافة إلى مجلات حوارية، من أجل احترام التنوع الثقافي والاجتماعي، الذي يطبع المجتمع المغربي.

وأشار البلاغ، إلى أنه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة بسبب فيروس كورونا المستجد واضطرار المغاربة للالتزام بالحجر الصحي المنزلي، أصبحت القناة مطالبة أكثر من أي وقت آخر بالعمل على لم شمل المغاربة، وهو الشيء الذي تطلب منها المزيد من العمل لتقديم أحسن ما لديها.

وسيكون المشاهد للمغربي على موعد بشكل يومي مع أربع إنتاجات وهي:

سيتكوم “الكوبيراتيف”، من بطولة محمد الخياري وجميلة الهوني وسعاد حسن وفدوى الطالب وعزيز حطاب.

مسلسل “السر المدفون”، بطولة نادية كوندا وأسامة البسطاوي وسناء علوي وناصر أقباب وسلوى زهران.

الدراما الاجتماعية “الإرث”، بطولة إسماعيل أبو القناطر وياسين أحجام وربيع الصقلي ويوسف الجندي.

المسلسل الاجتماعي “الغريبة”، وهو من بطولة فاطمة الزهراء بناصر وجميلة الهوني وابتسام العروسي ومراد حميمو.

كما سيكون متابعو “دوزيم” هذه السنة مع موعد أسبوعي مع الدراما التاريخية “زهرة الباتول”، الذي تؤدي فيه الفنانة، سلمى رشيد دور البطولة إلى جانب الممثل، ربيع القاطي.

ولمحبي الكاميرا خفية، كشفت القناة الثانية أنه وبسبب تحقيقها لنسب مشاهدة قياسية عام 2019 بأكثر من 13.6 مليون مشاهدة، فإن المشاهدين سيكونون على موعد بشكل يومي بعد الإفطار مع فقرة “مشيتي فيها”.

بالإضافة إلى “الطوندونس”، العمل الذي سيعمل فيه حسن الفد مساء كل خميس، على سبر أغوار المجتمع المغربي، من خلال لوحات ومواقف ساخرة لنخبة من الشخصيات والبورتريهات الغريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *