الرئيسية » 24 ساعة » أصالة وأسماء لمنور في سهرة فنية

أصالة وأسماء لمنور في سهرة فنية

75 views

تستمر السهرات الفنية التي تقوم بها وزارة الثقافة السعودية مباشرةً عبر حسابها الرسمي على تطبيق الإنستغرام، وذلك لتشجيع الناس على البقاء في منازلهم للوقاية من كورونا.

السهرة الفنية الثانية ليلة أمس الأحد جمعت النجمة أصالة نصري التي أطلت من منزلها في مصر والنجمة أسماء لمنور من المغرب، واللافت هذه المرة أنهما ظهرتا في الوقت نفسه ومن دون محاور كما جرى في اللايف السابق حيث إستلم الحوار أحمد الحامد.

وظهرت أصالة في البداية وحدها، حيث قالت أنها إكتشفت بعد كورونا أنها لم تكن تعرف نفسها جيداً، ولكن تصالحت مع نفسها واكتشفت أشياء جديدة بشخصيتها ستعلن عنها لاحقاً، وأضافت: “كنت تعبانة ومشتتة قبل كورونا حتى في علاقتي مع أولادي”.

بعدها أطلت أسماء لمنور مع أصالة التي رحبت بها معتبرةً أنها من صديقاتها المقربات جداً والتي تخبرها الكثير من الأشياء، وعبرت عن إعجابها الكبير بأغنية الديو “هاينة” التي جمعتها بحاتم عمور وصدرت منذ أيام قليلة.

كما كشفت أصالة لـ أسماء أنها سجلت أغنية جديدة يوم أمس وهي سعيدة بها كثيراً حيث أنها سجلتها بسرعة كبيرة. وخلال اللايف غنوا مجموعة من أغنياتهم التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وخلال أداء أصالة لأغنية “ذاك الغبي” قالت بعد كلمة هدمتني “فشر” مما جعل أسماء تضحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *