الرئيسية » 24 ساعة » دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها

دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها

113 views

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة لأول مرة عن صمتها بخصوص شقيقتها الثالثة “سارة”، التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدول الخليج، ودائما ما كانت تقرن اسمها باسم دنيا بطمة وتقول إنها شقيقتها بالرغم من أن هذه الأخيرة لم يسبق وأن تحدثت عنها ولا ظهرت معها.

وتبرأت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عبر حسابها الرسمي على الانستغرام من الشابة المسماة “سارة” حيث دونت قائلة: “حبابي الجمهور العراقي والخليجي، لكم مني كل الاحترام والتقدير، أريد أن أحيطكم علما أن دنيا بطمة خواتها اثنين فقط، أختي الكبيرة ابتسام بطمة وأختي الصغيرة إيمان بطمة، فقط لا غير، وأي أحد ثاني لا يمثلني ولا أعرفه أبدا وشكرا لكم”.

واختارت دنيا أن توضح الحقيقة لأول مرة بخصوص المدعوة “سارة” بسبب الجدل الذي أثارته هذه الأخيرة مع شعب العراق أثناء استضافتها من طرف الناشط السعودي، ريان جيلر، عبر مقطع فيديو “لايف” على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ووصفها للعراقيين بـ “المنافقين والخونة”.

وقالت سارة: “أنا ما أحب أهل العراق الصراحة.. لأنهم أهل النفاق والشقاق”، وفي محاولة من ريان جيلر لتدارك الموقف، قال: “أهل العراق على راسي هم فئة كبيرة من جمهوري.. أنا مالي دخل باللي بتقوليه.. خلاص يا سارة .. أحب أقول للعالم كبروا راسكم”.

ودفع موقف سارة، ريان جيلر بأن يقدم إعتذاره للشعب العراقي، عبر تطبيق الستوري الخاص بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقًا: “العراق جمجمة العرب وكنز الرجال ورمح الله في الأرض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *