حمد الله يغادر إلى المغرب بطائرة خاصة

تلقى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، الضوء الأخضر من طرف إدارة فريقه، للعودة إلى المغرب بعدما أن ظل اللاعب عالقا في الديار السعودية، بعد تعليق المنافسات الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن موعد مغادرة حمدالله، للمملكة خلال فترة التوقف الحالية، حيث منحت أندية الدوري السعودي، الضوء الأخضر للمحترفين الأجانب والمدربين وأفراد الأجهزة الفنية، للرحيل لقضاء الوقت مع عائلاتهم.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمد الله سيغادر إلى المغرب اليوم، بعد أن أنهى كافة إجراء ات السفر، رفقة مدرب اللياقة مراد راموز، الذيو يشرف على تدريبات اللاعب.

وتابع نفس المصدر، أن الطائرة الخاصة التي ستقل حمد الله، ستصحب كذلك مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا ومساعديه أرنالدو تيكسيرا وسيرجيو بوتيلهو ولويس أستيفيس، ومدربي الفئات السنية، حيث من المنتظر أن تحط الرحلة في المغرب قبل إقلاعها من جديد صوب أوروبا.

وأكدت الصحفة السعودية، أنه مع مغادرة حمدالله اليوم، يكتمل رحيل جميع أجانب النصر، حيث سبقه المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى والأسترالي براد جونز، والثلاثي البرازيلي مايكون بيريرا وبيتروس ماثيوس وجوليانو.

جدير بالذكر، أن وزارة الرياضة السعودية، كانت قد علّقت النشاط الرياضي في المملكة منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *