حكيم زياش … سعيد بتأمين عقدي مع البلوز

اعلن النجم المغربي حكيم زياش، انه يخطط لأن يصبح لاعبًا رسميًا في صفوف تشيلسي يوم 1 يوليوزالمقبل، على الرغم من الشكوك التي تحوم حول كرة القدم، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقد نجح تشيلسي في وقت سابق التعاقد مع زياش من صفوف أياكس أمستردام مقابل 37 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الشتوي الماضي، على أن يبقى في صفوف الفريق الهولندي حتى نهاية الموسم الجاري، وينتقل لقلعة ستامفورد بريدج بداية من الموسم المقبل.

وأصدر الاتحاد الهولندي للعبة، يوم الجمعة، بيانًا أعلن فيه إلغاء الدوري لموسم 2019ـ2020، بينما لم يحسم الدوري الإنجليزي موقفه بعد ، مع وجود آمال بشأن إمكانية استكمال الموسم.

وقال زياش لصحيفة “AD” الهولندية: “لم أتعامل مع الأمر بجدية لثانية واحدة، أعتقد أن توقيعي يتواجد أسفل التعاقد، وبالتالي سأصبح لاعبًا في تشيلسي يوم 1 يوليوز المقبل”.

وأضاف أيضا سيحظى بمكانة خاصة لدي، لقد كان النادي الخاص بي، وتمكنت من تقديم نفسي في أمستردام، وأصبحت لاعبا أكثر تكاملًا هناك، وكنت كنت أفضل التتويج بلقب الدوري في الملعب، ولكن إذا كان يمكن اختيار فريق كبطل، كان بالطبع سيكون أياكس بالنسبة لي،لكني سأعتز بالذكريات، تركت شيئا في أياكس، والآن وقت تجربة جديدة.

زكرياء العسري

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *