بعدما حاول قتل موظفين في المياه و الغابات..مغني شعبي يسقط في يد الدرك

قالت مصادر إعلامية، إن رجال الدرك الملكي بالحوز اوقفوا قناصا يمتهن الموسيقى و الغناء و يعتبر من المغنيين المعروفين على مستوى الإقليم بعد إقدامه على إطلاق عيارين ناريين على عناصر من المياه و الغابات و شرطة القنص بجماعة إيجوكاك اقليم الحوز.

وحسب ذات المصادر فإن الفاعل لاذ بالفرار صوب وجهة مجهولة متلبسا بحيازة سلاح ناري كان يتهيأ لمحاولة القنص العشوائي لحيوان الأروي المعروف شعبيا بـ”أوداد”.

ووفق المصادر ذاتها فقد اعترف المعني بالأمر بإطلاقه النار من بندقيته على العناصر المذكورة بعدما أنكر ذلك في أول الأمر قبل أن يعترف بالمنسوب إليه بعد مواجهته بالأدلة القاطعة وارشاده لرجال الضابطة القضائية التابعين للسد القضائي بتحناوت إلى مكان إخفائه البندقية التي أطلق منها النار ليتبين بعد حجزها بانها بندقية غير مرخص لها.

وقال الموقع الإلكتروني “زنقة 20” الذي أورد الخبر، إن الموقوف معروف بتسلطه على حراس المنتزه الوطني لتوبقال و اعتياده تهديدهم و سبهم بكلمات نابية ، في الوقت الذي تحاول شخصيات نافذة من دائرة أسني طمس القضية و التدخل لاطلاق سراح الموقوف.

هذا وقد ربطت المديرية الإقليمية للمياه و الغابات بمراكش الحوز و فور تلقيها الخبر الإتصال المباشر بالنيابة العامة و السلطتين الإقليمية و المحلية و الدرك الملكي مع إخبار المسؤولين المركزيين لقطاع المياه و الغابات حيث تم إيقاف المخالف بعد ساعات قليلة من فعلته بجماعة إيجوكاك اقليم الحوز حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من اجل تعميق البحث معه بالمركز الترابي للدرك الملكي بآسني الحوز في انتظار تقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *